دراسة: اللبن يقضي على مزايا صحية للشاي ابو صوره اكبر موقع صور اغاني , العاب,افلام AbuSora.com  

دراسة: اللبن يقضي على مزايا صحية للشاي
15/7/2007 (08:51)
دراسة: اللبن يقضي على مزايا صحية للشايعلماء ألمان: احتساء الشاي قد يقلل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب والجلطات شريطة ألا يضاف اللبن (الحليب) الى هذا الشراب! (2007/01/09 ,09:39)الوكالاتالمزيد طب وصحة قال علماء ألمان، اليوم الثلاثاء، ان احتساء الشاي قد يقلل من مخاطر الاصابة بأمراض القلب والجلطات شريطة ألا يضاف اللبن (الحليب) الى هذا الشراب

وأظهر البحث أن الشاي يحسن من تدفق الدم وقدرة الشرايين على الارتخاء لكن باحثين بمستشفى شاريت بجامعة برلين في ميتي وجدوا ان اللبن يزيل الاثر الوقائي للشاي من الامراض التي تتعلق بالاوعية الدموية بالقلب

وقالت الدكتورة فيرينا ستانجيل وهي أخصائية في أمراض القلب بالمستشفى ان -التأثيرات المفيدة لاحتساء الشاي الاسود تزول تماما باضافة اللبن

- وقالت: -اذا اردت احتساء الشاي للحصول على التأثيرات الصحية المفيدة يتعين ان يكون بدون لبن

هذا ما أظهرته بوضوح الاختبارات التي اجريناها

- والشاي هو ثاني شراب بعد الماء استهلاكا في كل انحاء العالم لذلك فان أي مزايا له يمكن أن يكون لها تأثيرات هامة على الصحة العامة

واكتشفت ستانجل وفريقها ان البروتينات التي تسمى كازيين في اللبن تقلل من كمية المركبات في الشاي المعروفة باسم كاتيكين والتي تزيد من الوقاية من امراض القلب

وهم يعتقدون ان نتائجهم هذه التي نشرت بدورية القلب الاوروبية -اوروبيان هارت جورنال- يمكن ان تفسر سبب ان دولا مثل بريطانيا التي يستهلك فيها الشاي بصورة منتظمة مخلوطا باللبن لم يظهر بها تراجع في مخاطر الاصابة بامراض القلب والجلطات نتيجة لاحتساء الشاي


دراسة: اللبن يقضي على مزايا صحية للشاي
عدد المشاهدات 355
عدد المصوتين 4
التقييم 4 / 5
1       2       3       4       5      
الاسم
التقييم
التعليق
©2006 AbuSora