هل 5 أكواب من الشاي يومياً تقي من سرطان الدم ؟ بانيت Panet بكرا Bokra فرفش Farfesh مصراوي Masrawy يوتيوب youtube ابو صوره اكبر موقع صور اغاني , العاب,افلام AbuSora.com  

هل 5 أكواب من الشاي يومياً تقي من سرطان الدم ؟
24/10/2009 (00:15)

وجدت دراسة حديثة أن تناول خمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً يمكن أن يخفض خطر الإصابة ببعض أنواع سرطان الدم

وبحسب صحيفة -ديلي تلغراف- فإن علماء يابانيين توصلوا من خلال دراسة استغرقت عشر سنوات إلى أن تناول ما لا يقل عن خمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً يخفض خطر الإصابة ببعض أمراض سرطان الدم بنسبة 42% ،وسرطان الجهاز الليمفاوي بنسبة 48%

ونشرت دراسات طبية


450 450
وموثقة كثيرة عن فوائد المركبات المضادة للأكسدة في الشاي الأخضر وفائدتها في الوقاية من أمراض القلب والزهايمر وباركنسون

وحللت الدراسة التي أجراها الباحثون في جامعة توهوكو معلومات تتعلق بأعمار وجنس وأسلوب حياة وصحة حوالى 40 ألف ياباني خلال فترةتزيد عن عشر سنوات

وقال الدكتور تورو ناغانوما إن الشاي الأخضر -يؤثر بشكل إيجابي على بعض أنواع السرطان- وذلك بعد الاطلاع على العادات الصحية للمشاركين في الدراسة ونظام تغذيتهم ومعرفة ما إذا كانوا يشربون الكحول ويتناولون فول الصويا والسمك

وتوصل الباحثون إلى أنخطر الإصابة بسرطان الدم تراجع إلى 42% عند الذين شربوا خمسة أكواب من الشاي الأخضر يومياً أو أكثر مقارنة بنظرائهم الذين شربوا كوباً أو أقل من ذلك للفترة ذاتها ، يفما انخفض خطر الاصابةبسرطان الجهاز الليمفاوي بنسبة 48%

( لارسال مواد وصور لموقع بانيت – عنواننا abusora@gmail.com

هل 5 أكواب من الشاي يومياً تقي من سرطان الدم ؟
عدد المشاهدات
عدد المصوتين 2
التقييم 5 / 5
1       2       3       4       5      
الاسم
التقييم
التعليق
©2006 AbuSora